الهواتف الذكيه

بعد السعودية هاتف Honor 7 متاح في الإمارات

 

Huawei-Honor-7
بعد السعودية هاتف Honor 7 متاح في الإمارات

تركز هواوي جهودها على السوق الخليجية بما فيها السعودية و الإمارات و بعد أن أقدمت خلال الأيام الماضية على إطلاق Honor 7 في المملكة العربية السعودية أولا فقد أقدمت على شحنه أيضا إلى السوق الإماراتية ليتوفر هناك بسعر رسمي و هو 1399 درهم إماراتي.

يقدم هاتف ” Honor 7 ” شاشه بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج ثماني النواه من نوع ” Kirin 935 ” ذو معماريه 64 بت , بالإضافه الى ان الهاتف يقدم ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام مع مساحه تخزين داخلية 16 /64 جيجا , كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقه 20 ميجا بيكسل مع ميزه Phase Detection  الخاصه بالضبط التلقائي للصوره , ويمتلك ايضا الهاتف كاميرا اماميه بدقة 8 ميجا بيكسل .

وكما ذكرنا سابقاً فان الهاتف مزود بمستشعر للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف وبالتحديد اسفل الكاميرا الخلفية , كما يقدم الهاتف بطاريه بسعة 3100 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل لوليبوب 5.0 .

حول الاسعار الخاصة بالهاتف نسخه 16 جيجا سيبلغ سعرها 322 دولار , اما نسخه 64 جيجا يبلغ سعرها 355 دولار , بالإضافة الى ان هناك نسخه تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LET  سيبلغ سعرها 400 دولار

 

و تأمل الشركة أن تحقق نجاحا مبهرا في السوق الإماراتية من خلال طرح هذا الهاتف الذي يلبي احتياجات المستخدمين في المنطقة بسعر مغري

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock