التطبيقات

تطبيق EZ Selfie للتصوير السيلفي عبر سماعة الأذن

تطبيق EZ Selfie للتصوير السيلفي عبر سماعة الأذن
تطبيق EZ Selfie للتصوير السيلفي عبر سماعة الأذن

تحتوي مختلف متاجر الهواتف الذكية على مجموعة غنية من التطبيقات التي من شأنها تساعد المستخدمين بالتيسير عليهم، وتأتي هذه التطبيقات بأفكار إبداعية وتستحق التجربة، تطبيق EZ Selfie المجاني والمتاح على الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

فكرة التطبيق تتبلور في دعمه لإلتقاط الصور السيلفي عبر شبك السماعة بمدخل الهاتف والضغط على أحد الأزرار المتواجدة في وصلة السماعة، مع دعمه أيضًا التصوير عند أي مكان من على شاشة الهاتف، وبذلك يقضى تطبيق EZ Selfie على فكرة المربع المقيد الذي يوجد به زر التصوير، من جانب آخر لدى المستخدمين تقنيات أخرى من أجل إلتقاط السيلفي وذلك عبر بصمة الأصبع في حالة كون الهاتف يدعم البصمة .

اخيرًا التطبيق مفيد بشكل أو بآخر ويمكنك تجربته بالإنتقال لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي، وهو يدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات وحجمه 244 كيلو بايت.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق