أخبار تقنية

حصري: هاتف OnePlus X يمكن شراءه دون دعوات من هذه المتاجر

حصري: هاتف OnePlus X يمكن شراءه دون دعوات من هذه المتاجر
حصري: هاتف OnePlus X يمكن شراءه دون دعوات من هذه المتاجر

وكما أشرنا في وقت سابق أن شركة وان بلس (One Plus) قامت اليوم الموافق ل29 أكتوبر 2015 بالإعلان والكشف عن ثالث هاتف لها إلى حد الآن: هاتف OnePlus X الذي يختلف كثيرا عن الهاتفين السابقين للشركة كل من One Plus 1 و One Plus 2.

وسيتم الإفراج عن الهاتف الجديد OnePlus X خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم في العديد من الأسواق، بما في ذلك الولايات المتحدة، كندا، أوربا والهند.

المهم، ليس هذا هو الأمر العظيم، فخلال الشهر الأول من الإفراج عنه لابد من التوفر على دعوة للتمكن من شراء هذا الهاتف الذكي، ومع ذلك فهناك طريقة لشراءه مباشرة ودون الحاجة إلى أية دعوة، وذلك من خلال زيارة أحد المتاجر التي ستقيمها شركة ون بلس في أهم العواصم العالمية التالية :

  • العاصمة الفرنسية باريس (من 2 إلى 4 نوفمبر القادم).
  • مدينة مومباي الهندية (يوم 2 نوفمبر 2015)
  • العاصمة الهندية نيودلهي (يوم 3 نوفمبر 2015)
  • العاصمة البريطانية لندن (يوم 7 نوفمبر 2015)
  • العاصمة الألمانية برلين (يوم 9 نوفمبر 2015)
  • العاصمة الإيطالية روما (يوم 11 نوفمبر 2015)
  • مدينة هونج كونج الصينية (يوم 12 نوفمبر 2015)
  • مدينة لوس أنجلوس الأمريكية (يوم 21 نوفمبر 2015)

وقد نشرت ون بلس قائمة هذه المتاجر التي تستعد لها مع تواريخها المحددة من أجل تمكين الراغبين في الحصول على أحدث هواتفها من ذلك، لكن لا ننسى أنها ستقوم ببيع كميات محدودة من خلال هذه المتاجر، فمن أتى أولا أحق، لذا إن كنت من بين المترقبين وتريد أن تحصل على نسختك عليك الحضور مبكرا إذا كنت تريد حقا شراءه من دون الحاجة إلى دعوة.

وسيتم الكشف عن المكان المحدد للمتاجر أعلاه لأنه كما نعرف أن هذه مدن كبرى ربما مساحة بعضها تساوي إجمالي مساحة بعض الدول وبالتالي من اللازم تحديد المكان بالضبط، ويمكنكم التأكد من ذلك في وقت لاحق من خلال الرابط الذي سأرفقه لكم أسفل المقال.

وكما علمنا من قبل أن أسعار OnePlus X تبدأ من 249 دولار (أي 269 يورو في أوربا)، ويمكنك الإطلاع على مزيد من التفاصيل بخصوص مواصفات ومميزات الهاتف من هـــــــنـــا.

 

للتأكد من الموقع الجغرافي للمتاجر من هنا.

الوسوم

رأيان على “حصري: هاتف OnePlus X يمكن شراءه دون دعوات من هذه المتاجر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق