الهواتف الذكيه

HTC One A9 بتاريخ 7 نوفمبر القادم سيرتفع سعره ويصبح 500$

HTC One A9 بتاريخ 7 نوفمبر القادم سيرتفع سعره ويصبح 500$
HTC One A9 بتاريخ 7 نوفمبر القادم سيرتفع سعره ويصبح 500$

بعد إعلان شركة أتش تي سي لهاتفها العملاق HTC One A9 الذي أتى بمواصفات إستثنائية جديرة بالذكر، حيث يعتبر أحد الهواتف الأوائل التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشيمللو، والذي حاليًا فقط متاح على هواتف قوقل الأخيرة، وشاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1080 بيكسل، وبطبقة حماية غوريلا غلاس 4، أما المعالج فهو يحمل معالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 617 بتردد 1.2 غيغاهرتز بنواه 64 بت.

وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ومستشعر BSI وفتحة عدسة بقطر ƒ/2.0 و OIS، وكاميرا امامية بدقة 4 ميجا بيكسل مزوده بتقنية الـ UltraPixel، وما يهم المستخدم بعد ذلك سعر الهاتف حيث طرح أنذاك في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 400 دولار.

لتعلن الشركة أن هاتفها HTC One A9 وبتاريخ 7 نوفمبر القادم سيرتفع سعره إلى 500$ ليكون متقارب مع أسعار الهواتف الذكية الأخيرة وخاصًة هواتف قوقل، وبذلك فترة الترويج للهاتف ستنتهي في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock