أخبار تقنية

أسباب إتباع فيسبوك سياسة إقتناء موظيفها لهواتف أندرويد فقط

أسباب إتباع فيسبوك سياسة إقتناء موظيفها لهواتف أندرويد فقط
أسباب إتباع فيسبوك سياسة إقتناء موظيفها لهواتف أندرويد فقط

أولًا وأخيرًا أشارت الشركة بأن هذه الأسباب عملية بحتة، في خبر مثير للإهتمام كشفت شركة فيسبوك أسباب إجبار موظّفيها على إتباع سياسية معينة، وهي الطلب منهم إقتناء هواتف تعمل بنظام أندرويد فقط، والإبتعاد عن إقتناء هواتف آيفون التي يفضّلها أصحاب الدخل العالي والموظفين ذات الأعمال التقنية والإجتماعية وغيرها.

السبب التي أشارت إليه الشركة متمثّل أن نظام أندرويد يكتسح العالم وعند النظر للأرقام الرسمية فنجد ان أكثر من 1.4 مليار شخص في العالم يحمل هاتف يعمل بنظام أندرويد، وبذلك تريد فيسبوك من موظيفها الخوض في التجربة ذاتها والتوسيع من القاعدة الجماهيرية العملاقة والتي تخطت برقم رسمي 1.5 مليار شخص حول العالم.

وبذلك تكون الأسباب عملية حسب وجهة نظر الشركة، حيث تشير الكثير من التقارير أنّه في الآونة الأخيرة وخاصةً في الأسواق الناشئة يتّجه غالبية الأشخاص لإقتناء هواتف أندرويد بغض النظر عن مواصفاتها حيث تنظر الشركة هنا لسعر هواتف أندرويد التي عادةً تكون ذات سعر منخفض في هذه الأسواق وذات مواصفات متوسطة، وأن فيسبوك تريد من هذا كسبهم والعمل أكثر على أرضائهم وكيف يكون هذا وموظفيها بعيدين عن تجربة هؤلاء.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “أسباب إتباع فيسبوك سياسة إقتناء موظيفها لهواتف أندرويد فقط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock