التطبيقات

تطبيق PHHHOTO متاح الآن على أندرويد بعد إطلاقه على iOS

تطبيق PHHHOTO متاح الآن على أندرويد بعد إطلاقه على iOS
تطبيق PHHHOTO متاح الآن على أندرويد بعد إطلاقه على iOS

بعد أن تم طرحه مُسبقًا على نظام iOS، تطبيق PHHHOTO متاح الآن على متجر الأندرويد قوقل بلاي، حيث يمكن الإستفادة من التطبيق بتصوير صور متحركة GIF عبر كاميرا هاتف الأندرويد جنبًا إلى جنب دعمه لمعالجة الصور المتحركة عبر إضافة مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الجميلة عليها، وليس هذا فحسب أيضًا بإمكان التطبيق تصوير مقاطع فيديو وأيضًا معالجتها، وإلتقاط الصور الثابتة وأيضًا المعالجة عليها.

ناهيك عن خيارات المشاركة المباشرة للصور الملتقطة لمختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر وتحديدًا إنستغرام، من جهته التطبيق كامل في هذه النواحي السابقة، حيث يقدّم للمستخدمين الأدوات المطلوبة في هذا المجال، لكن ما يعاب عليه أنّه لا يدعم إستيراد صور من الإستوديو وتحويلها لصور متحركة GIF، فقط يدعم الصور التي تم إلتقاطها عبر التطبيق.

فيما يتعلق بمعالجة الفيديو من شأنه يدعم التطبيق فلاتر التسريع ذات العمل السينمائي والذي في هذه الآونة أصبحت الكثير من التطبيقات سواء جديدة أو محدثة تدعم هذا الخيار الجميل.

PHHHOTO
PHHHOTO
Developer: PHHHOTO INC.
Price: Free+
PHHHOTO - Look Alive
PHHHOTO - Look Alive
Developer: PHHHOTO Inc.
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق