الهواتف الذكيه

تأجيل إطلاق هاتف OPPO find 9 لمطلع العام القادم

تأجيل إطلاق هاتف OPPO find 9 لمطلع العام القادم
تأجيل إطلاق هاتف OPPO find 9 لمطلع العام القادم

كان من المفترض أن تقوم شركة اوبو الصينية بإطلاق هاتفها الجديد OPPO find 9 في تاريخ 16 سبتمبر المنصرم وذلك من خلال حدث صحفي سيقام في الهاصمة بكين، لكن هذا الأمر إختلف ولم نرى الهاتف في التاريخ المحدد، لتعود مرة أخرى الشركة وتعلن أن هاتفها الجديد OPPO find 9 سيتم إطلاقه مطلع العام القادم وتحديدًا في الربع الأول من عام 2016 دون تحديد اليوم أو التاريخ.

أشارت الشركة سبب إلغاء الإعلان وإطلاق الهاتف أن مشكلة في معالج سناب دراغون 810 تسبب إرتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل غير طبيعي، بهذا الصدد أفاد تقرير آخر بأن الشركة ستقوم بتغيير المعالج وإستبداله بمعالجات سناب دراغون 820 الجديد ذات المواصفات العالية.

أخيرًا بخصوص مواصفات الهاتف فقد ذكرناها لكم سابقًا وليس هناك مشكلة في ذكرها مرة أخرى، حيث سيحمل شاشة قياسها 5.5 أنش وبجودة 2560 × 1440 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” 4 غيغابايت”، وقوة تصوير لكاميرته الخلفية 21 ميغابيكسل، والأبرز دعم الهاتف لتقنية ماسح الأصبع “بصمة الأصبع”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق