أخبار تقنية

آبل ستفرج عن نسخة آيفون 4 إنش الجديدة مطلع العام القادم، آيفون 7 مع شرائح A10

آبل ستفرج عن نسخة آيفون 4 إنش الجديدة مطلع العام القادم، آيفون 7 مع شرائح A10
آبل ستفرج عن نسخة آيفون 4 إنش الجديدة مطلع العام القادم وآيفون 7 مع شرائح A10

شارك اليوم المحلل “مينغ تشي كو | Ming-Chi Kuo” من KGI مذكرة تبرز ما سوف تقوم به شركة آبل بخصوص هواتفها الذكية القادمة خلال عام 2016، في هذه المذكرة يدعي Kuo أن آبل لا تزال تعمل على تحديث نماذج آيفون 4 إنش.

يقول Kuo أن آيفون 4 إنش يشبه في ترقيته آيفون إس5، والذي يضم معالج A9، تصميم الجهاز غير واضح من خلال تقريره، لكنه لمح إلى كونه سيضم تصميما معدنيا خلافا لتصميم  البلاستيك في آيفون 5c.

وعلاوة على ذلك، يتوقع Kuo أن لا يأتي آيفون 4 إنش مع ميزة 3D Touch في محاولة من الشركة لتمييزه بين آيفون 6s و 6s بلس، ويعتفد أن مازال هناك أسواق لآيفون 4 إنش، حيث يتوقع أن تطلقها الشركة خلال النصف الأأول من عام 2016 القادم، مع بيع ما بين 20 و 30 مليون وحدة بحلول نهاية العام.

وفي ما يتعلق بالتحديث القادم لآيفون، يقول Kuo أن آبل سيبقى على نفس مسارها بخصوص الكشف عن أجهزتها، كما يعتقد أن كلا من كل من نماذج 4.7 بوصة و 5.5 من آيفون 7 ستضم معالج الشركة A10، وسيكون النموذجين مختلفين كما يقول، حيث يتوقع أن يأتي نموذج 4.7 إنش من آيفون 7 برام 2 غيغا مثل الأجيال الحالية من الأجهزة في حين أن النموذج الثاني 5.5 إنش (آيفون 7 بلس) برام 3 غيغا.

ويعتقد المحلل Kuo أن المصنع Foxconn هو الوحيد الذي سيعمل على نموذج 4 إنش، في حين أن TSMC سينتج له شرائح A9، وهو الذي سيقوم أيضا بتزويد آيفون 7 بشرائح A10.

ولم يقدم Kuo أي تعليق بخصوص شائعات سابقة تزعم أن التصميم الجديد لآيفون 7 سيأتي بتصميم مقاوم للماء والغبار، كذلك لم يقدم أية تفاصيل بخصوص الألوان أو مواد تصنيعه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق