أخبار المواقعالتطبيقات

رسميا إطلاق متجر Pinterest

android-buyable-pins-lifestyle
رسميا إطلاق متجر Pinterest

تتحول الشبكة الإجتماعية Pinterest رويدا رويدا إلى متجر إلكتروني من أجل استكشاف جديد المنتجات و شراءها بسهولة من المتاجر الكبيرة و أيضا الصغيرة و المتوسطة.

و على مدار السنوات الأخيرة و بالضبط في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و كندا تستخدم النساء الشبكة من أجل استكشاف جديد الإكسسوارات التي تطرح المتاجر صورها هناك إلى جانب الملابس المختلفة و المنتجات و مع تحول المنصة إلى مكان فاعل في التسويق المجاني للمنتجات اضافت Pinterest زر الشراء بالاتفاق مع عدد من المتاجر و الذي لا يزال في بداياته.

و الآن اضافت في تحديث لتطبيقها على هواتف أندرويد و آيفون قسم التسوق Shop أو يمكا القول متجرا لاستكشاف جديد المنتجات المختلفة من المتاجر المعروفة و حتى غير المعروفة و الشراء عندما يرغب المستخدم بذلك و هذه الميزة تحتاج إلى بعض الوقت حتى تكون مفعلة لدى جميع المستخدمين.

android-buyable-pins-nexus6-nexus9vert-pillow

و من المزايا التي ستحصل عليها من خلال هذه القسم، نجد الوصول السريع الى المنتجات التي تهمك و الشركة بطبيعة الحال ستعرض لك الصور حسب اهتماماتك كما أن يظهر السعر و من خلال الضغط على زر الشراء يمكنك استكمال عملية الشراء و الأهم أن التطبيق سيحفظ مختلف معلوماتك كي لا تدخلها كل مرة قبل القيام بعملية الشراء.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق