أخبار المواقع

ماذا سيحدث لهاتف نيكزس 6P بدون زجاج غوريلا غلاس 4 ؟

ماذا سيحدث لهاتف نيكزس 6P بدون زجاج غوريلا غلاس 4 ؟
ماذا سيحدث لهاتف نيكزس 6P بدون زجاج غوريلا غلاس 4 ؟

خلال الأسبوع الماضي ظهر فيديو على قناة JerryRigEverything يزعم أن شركة هواوي بنت هاتف نيكزس 6P بجسم رهيب، لكن لم يكن فقط خدش الشاشة سهلا بل أيضا كسر الجهاز إلى نصفين بجهد أقل من الذي ستبدله لتقسيم قطعة من شكولاتة Hershey، وكشف أنه بتضرر بسيط لزجاج غوريلا غلاس 4 المحمي لشاشة الجهاز فإنه سيكون سهلا جدا أن يصاب الجهاز بانحناء كما يسبب في ضعف الجهاز.

ويظهر شريط فيديو في وقت سابق كيف أن هاتف نيكزس 6P صمد تحت ضغط 90 باوند بدون أن يصاب بأذى غير انحناء بسيط، وهلكن مع هذا الفيديو يمكن القول أنه حصل على نسخة من الهاتف ضعيفة أو فيها خلل في التصنيع أو ربما أصيب زجاجها.

وقد وجهت مجموعة من الانتقادات لأحد الأشخاص الذي يدعى Jerry على الاختبار ونتائجه، ما دفعه إلى القيام باختبار جديد يوضح فيه العيوب الثلاثة في سرعة التصنيع التي تضعف قوة الجهاز، أولها في الجزء السفلي حيث من المفترض أن أن يكون هناك إطارا من الألومينيوم في الوسط من أجل إعطاءه صلابة وقوة ضد الثني.

العيب الثاني هو الجوانب الرقيقة من الألومينوم الغير متبثة على الجهاز، الثالث والأخير هو عند زر “التشغيل” حيث اللوحة الأم والبطارية وصلت نهايته.

ومن خلال هذا الفيديو يقول “جيري” أن ثني الجهاز أصبح سهلا بدون أي مجهود إضافي، وبدون الحاجة إلى تكسير زجاج غوريلا غلاس.

وفي هذه الحالة نعتقد أن “جيري” حصل على نسخة سيئة الصنع، لأن هناك نسخ صمدت كما سبق وأشرنا أمام ضغط عالي، وهذا طبعا قد يحدث مرة أخرى إذا صادف الشخص نسخة مثلها، وهذا ليس مسّا بزجاج الغوريلا غلاس.

شاهد الفيديو التالي لتكشف الأمر :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock