أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

أندرويد 6.0 مارشيملو يصل لهاتف LG G4 في كوريا الجنوبية

أندرويد 6.0 مارشيملو يصل لهاتف LG G4 في كوريا الجنوبية
أندرويد 6.0 مارشيملو يصل لهاتف LG G4 في كوريا الجنوبية

أعلنت أل جي في وقت سابق من الآن، أن هاتفها الذكي LG G4 سيحصل على تحديث اندرويد الأخير أندرويد 6.0 مارشيملو، اليوم بدأ تحديث الهاتف بالفعل في البلد الأم كوريا الجنوبية، وذلك بعد أن تم إطلاق تحديث الهاتف في بولندا الشهر الماضي أنذاك كان نسخة تجريبية للنظام ولعدد قليل من مقتني الهاتف، وبما انّه اليوم وفعليًا بدأ بتحميل التحديث عبر الهوائي في كوريا الجنوبية إذن النظام بنسخته النهائية والمستقرة تم طرحها للمرة الأولى اليوم على هاتف LG G4 في كوريا الجنوبية.

التحديث سيصل للنماذج الثلاثة LG-F500K، LG-F500L، وLG-F500S، وسيتضمن ميزة الإغفاء الجديدة التي من شأتها ستساعد على توفير البطارية، أيضًا مزايا إدارة الأذونات وميزة Google Now on Tap التي من شأنها توفّر لك المعلومات دون الحاجة للخروج من التطبيق، وبعض المزايا الرائعة التي تم ذكرها عند إطلاق النظام.

يذكر أن هاتف LG G4 يعتبر الفئة الثالثة التي تحمل نظام أندرويد 6.0، وذلك بعد هواتف قوقل نيكسوس الأخيرة،  وهاتف HTC One A9 الذي تم إطلاقه أصلًا وهي يحمل النظام المذكور، أخيرًا وحاليًا ليس هناك أي معلومات حول المناطق الأخرى التي سيتم إطلاق النظام فيها.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق