أخبار تقنية

نظام تايزن من سامسونج يتخطي بلاك بيري في حصته بين المستخدمين

نظام تايزن من سامسونج يتخطي بلاك بيري في حصته بين المستخدمين
نظام تايزن من سامسونج يتخطي بلاك بيري في حصته بين المستخدمين

منصات تشغيل الهواتف المحمولة عديدة، ولعل الجميع يعرف ما هي أنظمة التشغيل الأكثر إستخدامًا في العالم، يأتي رقم واحد نظام أندرويد، بلا أدنى أي شك يعتبر نظام أندرويد هو المهمين بين مختلف أنظمة التشغيل الأخرى، نعود للوراء قليلًا ونذكر لكم أول 4 أنظمة تشغيل إستحواذًا وهي على التوالي أندرويد، iOS، ويندوز فون، بلاك بيري.

ونظرًا لإطلاق الهواتف الذكية وإطلاق الساعات الذكية، وخاصًة ساعات سامسونج العاملة بنظام تايزن ، إحتل هذا نظام التشغيل هذا على المرتبة الرابعة في ترتيب أنظمة التشغيل الأكثر إستخدامًا، حيث الأول بكل تأكيد أندرويد، وبعد ذلك آي او أس ويليه ويندوز فون ومن ثم أصبح تايزن صاحب المرتبة الرابعة قبل نظام بلاك بيري.

ولعل هذا اهم الأسباب لتوجّه بلاك بيري لنظام أندرويد والذي جعل هاتفها الجديد يعمل بهذا النظام، عمومًا من يعلم خلال السنوات القادمة من سيبق من، ولكن دائمًا وأبدًا ما يهم المستخدم المرونة في النظام أي كان إسمه.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق