الهواتف الذكيه

مواصفات مسربه حول HTC One X9 الراقي المواصفات

مواصفات مسربه حول HTC One X9 الراقي المواصفات
مواصفات مسربه حول HTC One X9 الراقي المواصفات

بعد حصول هاتف ” HTC One A9w ” على موافقة لجنة الاتصالات الصينية تنوي شركه htc الكشف عن هاتف ذكي جديد من الهواتف الراقيه المواصفات والذي سيحمل الاسم ” HTC One X9 ” .

نحلاظ في الاونه الاخيره ان شركه htc لا تكل ولا تمل من اطلاق عديد الهواتف الذكيه محاولة استرجاع مكانتها في سوق الهواتف بعد سلسله اخفاقات متكرره , لكن يبدو ان الشركه ستغير نظرة عملائها في هاتفها الجديد ” HTC One X9 ” .

بحسب التقارير المسربة فان الهاتف سيقدم شاشه بحجم 5 انش لكن هذه المره ستتخلي اتش تي سي عن سياستها في دقه الشاشه والتي كانت ما تفضل 1080 بيكسل لكن هذه المره ستقدم شاشه QHD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وتشير التوقعات ان ان الشركه لغايه الان لم تقرر نوع المعالج الذي سيعمل عليه الهاتف لكن الاخبار تدور حول معالج Snapdragon 820 ثماني النواه الذي ستكشف عنه كوالكوم في وقت لاحق او ستقوم باستخدام معالج ميدا تيك ” Helio X20 ” العشاري النواه .

بالاضافه الى ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكره وصول عشوائي 4 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 64 و 128 جيجا , كما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل واخرى اماية بدقة 4 ميجا بيكسل مزودة بتقنية الـ UltraPixel وبطاريه بسعه 3500 ميلي امبير / ساعه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock