التطبيقات

Launchify على أندرويد لفتح التطبيقات من شاشة القفل وشريط الإشعارات

Launchify على أندرويد لفتح التطبيقات من شاشة القفل وشريط الإشعارات
Launchify على أندرويد لفتح التطبيقات من شاشة القفل وشريط الإشعارات

فيما يُعرف بتطبيقات قفل الشاشة، والتي بدورها يمكن للمستخدمين الإستفادة منها بالوصول السريع إلى تطبيقاتهم المفضلة بسرعة من على شاشة القفل دون الحاجة لفتح القفل ومن ثم البحث عن التطبيق وفتحه، عمومًا التطبيقات منتشرة وعديدة في هذا المجال ونحن بدورنا نأتيكم بالأفضل، معنا تطبيق Launchify المجاني على أندرويد، والذي يسمح لمستخدمي أندرويد بفتح تطبيقاتهم من على شاشة القفل، وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق فتح التطبيقات من على شريط الإشعارات عند إنزال الشاشة بأصبعك للأسفل.

وبذلك يكون التطبيق قد تقدّم على معظم التطبيقات في هذا المجال بتوفيره الميزة الثانية وهي من مركز الإشعارات عبر ويدجت يتم وضعها، فيما يتعلق بالتطبيقات هنالك أمرين أما أن يتم التخصيص أو يتم إجراء اللازم من قبل التطبيق نفسه فهو ذكي ويتعلم من المستخدم ويعرف ما هية التطبيقات التي يتصفحها المستخدم ويضعها له على شاشة القفل أو شريط الإشعارات.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق ليس لانشر، ويمكنك الإستفادة منه مجّانًا بتحميله من على متجر قوقل بلاي، وهو يدعم اندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات وحجمه 4.0 ميغابايت.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق