الهواتف الذكيه

سوني توفر Xperia C4 في بريطانيا

xperia-c4
سوني توفر Xperia C4 في بريطانيا

بشكل بطيء تعمل سوني على توفير هاتفها المميز Xperia C4 في الأسواق، لقد مضت عدة أشهر على توفيره في الولايات المتحدة الأمريكية و بالضبط خلال فصل الصيف.

و الآن ها هي الشركة اليابانية توفره في السوق البريطانية بسعر 174.99 جنيه استرليني و هو متوفر بالضبط على أمازون فيما يبدو أن الشركة لم تحدث بعد موقعها البريطاني لتعلم عملائها بذلك.

و من المواصفات التي يقدمها لنا Xperia C4 نجد شاشة بحجم 5.5 إنش و بدقة 1080 بيكسل مع معالج ثمانية النواة من نوع MediaTek MTK6752 مبني على معمارية 64 بت إلى جانب معالج رسوميات من نوع Mali 760

الهاتف لا يختلف عن التصميم الإعتيادي لهواتف إكسبيريا و هو مزود أيضا بمساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و نجد ايضا أن Xperia C4 يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل .

و يدعم أيضا العديد من التقنيات اللاسلكية و منها LTE, NFC, WiFi مع Bluetooth 4.1 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل و يعمل هذا الجهاز بنظام Android 5.0 Lollipop كما أنه مزود ببطارية بسعة 2600 ميلي أمبير و يدعم شريحتي إتصال .

في إنتظاره إطلاقه بدول المنطقة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock