أخبار تقنية

متجر فليبكارت في شراكة مع غوغل من أجل تطبيق للموبايل

متجر فليبكارت في شراكة مع غوغل من أجل تطبيق للموبايل
متجر فليبكارت في شراكة مع غوغل من أجل تطبيق للموبايل

أشار تقرير من موقع Re/code أن فليبكارت | Flipkart المتجر الهندي مثل الأمازون، يعقد شراكة مع غوغل بخصوص موقعه المخصص للموبايل، وعلى وجه التحديد فهو محسن لكروم موبايل، فهو يجمع بين أفضل جوانب الويب والتطبيقات، مما يمنح المستخدم تجربة أفضل.

فخلال شهر أبريل الماضي بدأ فليبكارت في توجيه مستخدميه إلى تطبيقاتها للموبايل بدلا من موقعها الإلكتروني، وتم اتخاذ هذا الإجراء حيث من المتوقع أن تكون الدول النامية مثل الهند مصدر المليار مستخدم.

flipkart  في حين أن فليبكار وجدت ارتفاع في معدلات المشاركة من مستخدمي التطبيق، كان الأمر السلبي فيه تطلبه لتحديثات مستمرة بغية الحفاظ عليه، علما أن أغلب المستخدمين في هذه الدول لا يقومون بتحديث تطبيقاتهم نظرا لمحدودية التخزين على هواتفهم والبيانات، وعلى هذا النحو، فإن التطوير على الويب نفسه يعد المكان الأمثل لأي تطويرات أو تحديثت لحظية دون أن تكون له أية علاقة على جهاز المستخدم.

نسخة الموبايل من الموقع الجديدة بالتعاون مع غوغل، على الرغم من أنها تستفيذ من مميزات كروم الجديدة مما يجعل نسخة الويب أكثر من التطبيق، حيث يمكن إنشاء أيقونة لها على الصفحة الرئيسية مع التوصل بالإشعارات كما تشكل الحل الأمثل للدول ذات الاتصال الضعيف.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق