أخبار تقنية

هل تريد أن تقوم باختبار تطبيق VLC القادم لنظام tvOS ؟

هل تريد أن تقوم باختبار تطبيق VLC القادم لنظام tvOS ؟
هل تريد أن تقوم باختبار تطبيق VLC القادم لنظام tvOS ؟

بعد أسبوع فقط من الإفراج عن Plex التطبيق الرسمي للجيل الرابع من Apple TV، أعلن مشغل الوسائط الأكثر شعبية VLC عن بحثه على مستخدمين لاختبار تطبيقها الخاص، الذي لاتزال التفاصيل عنه قليلة، لكن كل ما يمكننا معرفته عنه أنه سيمكن من تشغيل كافة أنواع وسائط الملتيميديا على الجهاز.

وقد قدم فريق VLC قليل من التفاصيل بعد عملية الإختبار لتطبيقها الخاص بtvOS شهر سبتمبر الماضي، في انتظار المزيد لاحقا، فعلى نظام الiOS يتيح VLC تشغيل مجموعة متنوعة من الوسائط ذات امتدادات مختلفة، ملفات يمكن تشغيلها انطلاقا من خدمات دروبوكس، iCloud Drive، الآيتونز، GDrive وغيرها، ومن المحتمل أيضا أن يدعم تطبيق tvOS العديد من تلك الخدمات إن لم نقول كلها كما هو الحال للخاص بالiOS و الماك، وهذا ما سيجعله من أقوى تطبيقات قراءة الميديا لعشاقها.

لم بكن VLC أطلق نسخة خاصة بApple TV مثل Plex تماما إلى حين أطلقت آبل متجر خاص بالنظام tvOS App Store، وقد صدر Plex على الجيل الرابع من Apple TV الأسبوع الماضي، حيث يسمح بمشاهدة الميديا من ملفات محلية إضافة إلى قنوات أخرى من قبيل Ted، Revision3، YouTube وVimeo.

وفي حين أنه يمكن تحميل Plex كامل بشكل مجاني في حالة ما تملك كلمة مرور لاشتراكه، من غير الواضح إن شيكون VLC مجاني أو مدفوع.

فإذا كنت ترغب في أن تصير أحد المستخدمين الذين سيكونون الأوائل في اختبار تطبيق tvOS VLC ، هذا طبعا لمالكي Apple TV يمكنك ملئ النموذج التالي للإنضمام إلى اللائحة :

راط الاسثمارة من هنا

 

[box type=”note” align=”alignright” class=”” width=””]سيتم ايقاف عملية التسجيل في الاسثمارة بمجرد وصل العدد المطلوب، لذا ربما يمكن أن تجد اللائحة قد انتهت ووصل العدد للمطلوب.[/box]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق