التطبيقات

Essential Calls على أندرويد لتحديد الوضع الصامت لبعض جهات الإتصال

Essential Calls على أندرويد لتحديد الوضع الصامت لبعض جهات الإتصال
Essential Calls على أندرويد لتحديد الوضع الصامت لبعض جهات الإتصال

بلا أدنى أي شك يوفّر متجر الأندرويد قوقل بلاي مجموعة غنية من التطبيقات في شتى المجالات، كذلك متاجر الأنظمة الأخرى، لكن عندما يتعلق الأمر في مجال تخصيص الهاتف، الجميع يعترف ويجتمع أن أندرويد هو النظام الوحيد الذي يوفّر تخصيص يستفيد منه المستخدم على هاتفه الذكي، كون أن نظام الأندرويد مفتوح المصدر.

تطبيق Essential Calls أحد التطبيقات المفيدة التي يمكن الإستفادة منها في مجال نغمة الرنين عند إتصال أحدهم بك، حيث تتبلور فكرته في إنشاء قائمة من جهات الإتصال تقوم بإختيارها أنت، وعند تلقي رسالة أو إتصال من أحد جهات الإتصال هذه فإن الوضع الصامت يتحول تلقائيًا لهاتفك، وعند الإنتهاء من المكالمة يرجع الوضع العام كما هو.

كذلك من خلاله يمكن المستخدم تحديد ساعات معينة لأتمتة الوضع الصامت عند دخول الوقت المعين، وبنفس الوقت تحويل الوضع الصامت تلقائيًا للوضع العام عند إنتهاء الوقت المحدد مسبقًا، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي، وهو يدعم اندرويد 4.0 فما يليه من إصدارات.

[appbox googleplay id=com.sifakas.essential.calls]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock