أخبار تقنية

آبل تعرض التطبيقات والألعاب الأفضل لآيباد برو في قسم جديد بآب ستور

آبل تعرض التطبيقات والألعاب الأفضل لآيباد برو في قسم جديد بآب ستور
آبل تعرض التطبيقات والألعاب الأفضل لآيباد برو في قسم جديد بآب ستور

عقب صدور أيباد برو في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت شركة آبل أقسام جديدة على متجرها والتي من خلالها تعرض التطبيقات التي تتوافق بشكل جيد على خصائص آيباد برو ذو شاشة 12.9 بوصة الجديد.

القسم الأول من هذه الأقسام الجديدة يظهر الألعاب الأفضل والأمثل لآيباد برو، ومن بين التطبيقات المميزة في هذا القسم تذكر آبل: Shadowmatic و Geometry Wars و Broken Age و Smash Hit و Lumino City و Horizon Chase وغيرها المزيد …

وتقول آبل حول الألعاب على آيباد برو :

إن حجم وقوة آيباد برو يمكنانك من الاستمتاع بالألعاب بشكل جديد، واليت تبدأ مع كفائة الغرافيكس أولا ثم الصوت ومميزات أخرى تجعلك تعيش تجربة لاتتصور.

القسم الثاني المميز بعرض غير الألعاب أي كافة التطبيقات الأخرى التي تعد الأمثل للجهاز، أما القسم الفرعي لهذا القسم فهو يحتوي على التطبيقات المتوافقة مع قلم Apple Pencil بما فيها تطبيق uMake و Evernote و Paper by 53 و Notability وغيرها.

ثم تعرض آبل تطبيقات تحت مسمى “desktop-class apps” حيث فيها مجموهة من تطبيقات الشركة نفسها ك Numbers و Pages و Keynote إضافة إلى مايكروسوفت Word و Excelو PowerPoint وتشمل كذلك تطبيقات أخرى مثل AutoCad 360 و Pixelmatr و OmniFocus 2.

وتقول آبل بخصوص هذه الأقسام المخصصة :

الإبداع والانتاجية يرتفعان حين تفترن التطبيقات الكبيرة مع آيباد برو، وقد قمنا بجمع البعض المفضلة منها لدينا التي تستفيد من العرض المتاح على الجهاز والأداء المذهل.

ومن المثير في هذا أن هذه الأقسام تحتوي على تطبيقات لم يتم تحديثها بعد خصيصا لآيباد برو وإنما هي مجرد أنها تبدو جيدة للجهاز، بحسب الشركة.

لمزيد من التفاصيل عن آيباد برو …

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق