الهواتف الذكيه

شائعات: مواصفات ومميزات وتاريخ إصدار هاتف LG G5

شائعات: مواصفات ومميزات وتاريخ إصدار هاتف LG G5
شائعات: مواصفات ومميزات وتاريخ إصدار هاتف LG G5

مُحبي ومُقتني هواتف شركة أل جي سعيدون جدًا بإدخال الشركة جهاز آخر ينتمي لسلسلة هواتف LG G، وبالتأكيد سيحمل إسم LG G5 ، في النسخة السابقة للهاتف LG G4 ثبُتت عظمة الهاتف وتحديدًا بقوة التصوير والتقنيات التي جلبها، عمومًا ظهر تقرير مُطوّل يجمع كافة التقارير والشائعات التي من المحتمل أن نجدها قادمة مع هاتف LG G5 ، مع الأخذ بالإعتبار بأن هذه المعلومات لم تطرح رسميًا من قبل شركة LG .

يذكر التقرير في أوله أن الهاتف سيتم طرحه في الربع الأول من العام القادم 2016، وبعد ذلك سرد مواصفاته ومميزاته وأتى على النحو الآتي:

  • شاشة قياسها 5.6 بوصة بدرجة وضوح 3840 في 2160، وسوف تنتمي الشاشة لفئة المواصفات المتميزة بتقنياتها.
  • معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 820 مع معالج بسرعة تردد 3 أو 2.2 غيغاهيرتز.
  • ذاكرة وصول عشوائي 5 أو 3 غيغابايت.
  • مساحة تخزين بأوجهها الطبيعية 32 و 64 و 128 غيغابايت.
  • بخصوص قوة التصوير ستأتي الكاميرا الخلفية بقوة 20 ميغابيكسل، وكاميرا السيلفي بقوة 10 ميغابيكسل.
  • البارز في مختلف التقارير والتي أجمعت على أن الهاتف سيأتي بها، هي تقنية قزحة العين، والتي ستزيد نسبة الأمان للهاتف، هذه التقنية ستكون بدلًا من تقنية بصمة الأصبع.
  • سعر الهاتف لم تخرج أي تقارير تفيد عن سعر الهاتف، بالنظر للمواصفات وأسعار الهواتف السابقة من المتوقع أن يكون سعر الهاتف 900 دولار أمريكي.

أخيرًا إنتهى التقرير بأن شركة أل جي سوف تعلن عن هاتفها هذا في الشهر القادم، إلى أن يتم طرحه في الربع الأول من عام 2016 كما أشرنا في أول التقرير.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock