أخبار تقنية

كيف تحمي صورك من أعين المتطفلين عن طريق تطبيق KeepSafe ؟

كيف تحمي صورك من أعين المتطفلين عن طريق تطبيق KeepSafe ؟
كيف تحمي صورك من أعين المتطفلين عن طريق تطبيق KeepSafe ؟

إذا كنت تتسائل في وقت ما عن كيفية القيام بإخفاء صورك الموجودة على هاتفك بنظام الأندرويد، فنحن اليوم سنقدم لك الحل الأمثل لذلك بكل سهولة ويسر.

فلا شك أن هواتفنا الذكية تحتوي على الكثير من الذكريات الخاصة بنا والكثير منها يكون على شكل صور تذكارية، لذا فاليوم سنبدأ في شرح كيفية إخفاء الصور التي تريدها على أي جهاز أندرويد باستخدام تطبيق KeepSafe المجاني على متجر بلاي ستور.

تطبيق KeepSafe يعمل كتطبيق Vault-Hide تماما والذي يتيح لك إمكانية حفظ أي صورة تود إخفاءها على الآخرين على هاتفك أندرويد أو جهازك اللوحي، حيث نستخدمها لإنشاء مجلد خاص ومن تم نقل الصور إليه، ويمكنك أيضا من حفظ السنخ الاحتياطي لملفاتك على التخزين السحابي.

الآن مع شرح الكيفية بالمراحل والخطوات :

المرحلة 1: تحميل تطبيق KeepSafe على متجر غوغل بلاي ستور مجانا، وتوجد فيه بعض الميزات والخصائص المميزة تتطلب اشتراك شهري للاستفادة منها.

المرحلة 2: بمجرد أن تكتمل عملية تثبيت تطبيق KeepSafe على جهازك قم باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداده، وفي نهاية عملية الإعداد سيلزمك إنشاء كود PIN خاص بالمجلد السري، عليك إذن إعداد كلمة السر التي ستكون سهلة الحفظ بالنسبة لك وفي نفس الوقت قوية وصعبة التخمين، ولذلك يجب عليك تجنب الرموز الافتراضية والأكثر شعبية من قبيل 1234 أو 0000 أو 2468 …

المرحلة 3: لإضافة الصور إلى المجلد السري قم بالذهاب إلى ألبوم الصور الخاص بك “Gallery” بعدها اضغط على “مشاركة أو Share” واختر “KeepSafe” في القائمة التي ستظهر لك.

[box type=”warning” align=”aligncenter” class=”” width=””]ستؤدي هذه العملية إلى “نقل | Move” الصور الخاصة بك من هاتفك إلى ذالك المجلد السري الخاص بك.[/box]

المرحلة 4: (إختيارية) وهي ميزة لطيفة من مطوري التطبيق حيث يمكنك عمل نسخ احتياطي لمجلداتك السرية على التخزين السحابي، وهذه الميزة يمكن استخدامها للراغبين فقط، إذ ستمكن من حفظ صورك في حالة فقدان الهاتف أو سرقته.

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]إذا واجهتك أية مشاكل بخصوص العملية لا تنسى ترك تعليق على الشرح لأقوم بمرافقتك في العملية بشكل صحيح وأرشدك إلى الحل.[/box]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق