التطبيقات

تطبيق Crypto Ghost على أندرويد بتكنولوجيا التشفير الحديثة

تطبيق Crypto Ghost على أندرويد بتكنولوجيا التشفير الحديثة
تطبيق Crypto Ghost على أندرويد بتكنولوجيا التشفير الحديثة

مع كثرة ورود التقارير والأخبار عن الثغرات الموجودة في الهواتف الذكية وتحديدًا هواتف الأندرويد، كون أن النظام مفتوح المصدر، نظل دائمً وأبدًا نُعلي صوتنا للمستخدمين بإن إحموا بياناتكم وملفاتكم الخاصة والشخصية، ولقد سردنا لكم في الكثير من المقالات الكثير من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها في حماية البيانات بشكل جيد وغير قابل للإختراق.

تطبيق التشفير Crypto Ghost والمطروح مجانًا على متجر قوقل بلاي، حيث يمكن للمستخدمين الإستفادة منه في تشفير مختلف بياناتهم عبر خورزميات التشفير الذكية والحديثة التي جلبها التطبيق، فهو يقوم بتشفير ما تريده بعديًا عن الإتصال بشبكة الإنترنت وبعيدًا عن أي خادم، بإعتماد التطبيق على خوارزمية AES بمفاتح تشفير ذات حجم  256 بت.

 

الأهم في التطبيق واجهته البسيطة وإمكانية الإستخدام السلسة، فنحن نعلم أن جُلّ تطبيقات وخدمات التشفير معقدة بعض الشيء فلذلك يفرُّ منها المستخدمين، أخيرًا كما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متاح مجّانًا وبشكل كامل على متجر قوقل بلاي.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق