التطبيقات

Hillydilly على iOS للإستماع للموسيقى عبر الإنترنت بشكل مجاني

من المعلوم أن معظم تطبيقات أو خدمات الموسيقى والتي يستمع إليها عبر الشبكة تكون ذات إشتراك شهري ومدفوعة السعر، هذا من جهة، من جهة أخرى تتوفّر مجموعة نادرة من التطبيقات التي توفّر هذه الخدمة بشكل مجاني وكامل مع قصور في بعض الأمور، لكن مع تطبيق Hillydilly الجديد والمطروح مؤخرًا على متجر أبل وستور يمكن لمستخدمي نظام iOS الإستفادة منه في الإستماع للموسيقى عبر الإنترنت دون الحاجة لأي إشتراك أو دفع فلس واحد.

علاوةً على ذلك يمكن للمستخدم القيام بتسجيل حساب إلكتروني الخاص به وتجميع مقاطع الموسيقى للوصول إليها من مربع المفضلة الموجود في التطبيق، والمميز في التطبيق أيضًا هي نقاوة الصوت وجودته العالية، مع إعطائك جميع المعلومات حول المقطع الصوتي من تاريخ الإصدار وإٍم المغني والألبوم والمدة ,,,إلخ.

التطبيق بإختصار هو عبارة عن منصة تدفق للموسيقى المجانية والتي يتم تحديثها بشكل يومي، يمكنك تجربته وتحميله بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق