أخبار تقنية

خدمة آبل Pay تدعمها الآن كل من مطاعم Dominos و Cinnabon

خدمة آبل Pay تدعمها الآن كل من مطاعم Dominos و Cinnabon
خدمة آبل Pay تدعمها الآن كل من مطاعم Dominos و Cinnabon

الأخبار المتعلقة بخدمة الدفع الخاصة بآبل “Apple Pay” قادمة اليوم بوثيرة سريعة، فخلال صباح اليوم أطلقت الخدمة في كندا وتوسعت بالمملكة المتحدة حيث شملت الآن كل من بنك Tesco و TSB، إضافة إلى أن آبل كشفت أن أكثر من 100 بنك جديد في الولايات المتحدة تدعم الآن خدمتها الخاصة بالدفع عن طريق الهاتف الذكي.

الآن أعلنت الشركة عن قرب دعم خدمتها في “Dominos and Cinnabon” وهما أكثر المطاعم شهرة بالولايات المتحدة.

وأضاف التقرير أن “Cinnabon” سيدعم خدمة الدفع آبل في جميع فروعه بالولايات المتحدة بحلول العام القادم، في حين أن كل من “Dominos” و “pizza” سيعتمدان الخدمة بحلول نهاية هذا العام، في كافة المتاجر التابعة لها.

وعقب هذا الإعلان فقد كشفت “Starbucks” أنها بصدد إطلاق برنامج تجريبي لدعم خدمة آبل للدفع في متاجرها، مع العمل على اعتماده كليا في حلول العام القادم.

ومن المتوقع أيضا أن تقوم “KFC” باعتماد خدمة آبل في ربيع عام 2016، في حين بقال أن “Chilis” هي الأخرى تدرس تثبيت أجهزة الآيباد واللوحية على طاولات مطاعمها لتمكين زبنائها بالدفع عبر خدمة آبل مباشرة من مقاعدهم.

وما نلاحظه أن خدمة الدفع الخاصة بشركة آبل الأمريكية تتقدم بوثيرة سريعة خلال هذه الاشهر القليلة، وقد أطلفت الخدمة صباح اليوم في كندا في انتظار إطلاقها في أستراليا في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وذلك بعد إطلاقها في وقت سابق بالمملكة المتحدة قبل بضعة أشهر، وفي الوقت نفسه أعلن “تيم كوك” الرئيس التنفيذي لآبل أن سنة 2015 ستكون “سنة آبل Pay بامتياز” على الرغم من الشك في الإقبال على الخدمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق