التطبيقات

سكايب 6.11 على أندرويد يجلب مجموعة من المميزات المنتظرة

سكايب 6.11 على أندرويد يجلب مجموعة من المميزات المنتظرة
سكايب 6.11 على أندرويد يجلب مجموعة من المميزات المنتظرة

حصل تطبيق الدردشة سكايب على تحديث جديد يدعم نظام أندرويد، وقالت الشركة أن مميزات التحديث جاء وفق ردود المستخدمين، عمومًا التحديث يحمل رقم إصدار 6.11 وأبرز ما جلبه هو ميزة الضغط المطول على أحد المحادثات أو جهات الإتصال ليظهر شريط الأدوات الذي من خلاله يُسهّل عملية إدارة المحادثات، في هذا الشريط سيظهر لك 3 أدوات الأولى حذف المحادثة، الثانية أداة نقل المحادثة أو جهة الإتصال للمفضلة، الأداة الثالثة والأخيرة تتعلق بكتم إشعارات المحادثة.

كذلك جلب التحديث الدعم لحفظ مقاطع الفيديو التي تم إرسالها من قبل المستخدم أو التي تلقّاها من مستخدمين آخرين، حيث يتم حفظ هذه المقاطع عند الضغط عليهم وسوف تجدهم في الأستوديو الخاص بك، أيضًا جلب التحديث تحسينات كبيرة على محرك البحث حيث الآن يمكن للمستخدم البحث داخل المحادثات أو حتى المجموعات وجهات الإتصال.

أخيرًا جلب تحديث سكايب الدعم لمشاركة الصور بشكل مباشر من الأستوديو للمحادثات الجماعية، جنبًا إلى جنب تحسين الرموز التعبيرية وجلب ما هو جديد.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق