أخبار تقنية

آيباد برو لا يستجيب عند إنتهاء شحنه وأبل تعترف بالمشكلة

آيباد برو لا يستجيب عند إنتهاء شحنه وأبل تعترف بالمشكلة
آيباد برو لا يستجيب عند إنتهاء شحنه وأبل تعترف بالمشكلة

الجهاز اللوحي آيباد برو الذي أعلنت عنه شركة أبل الأمريكية في مؤتمرها الأخير قبل نحو شهرين من الآن، في هذا الشهر بدأت الشركة بطرح الجهاز للمستخدمين، ومنذ ذلك الوقت تتعالى الشكاوى حول مشكلة يتعرض لها الجهاز اللوحي بعد عملية الشحن، من جانبها أبل إعترفت بالمشكلة وقالت بالحرف الواحد أنها على علم بالمشكلة وتعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

من جانبه تتمثّل المشكلة في عدم إستجابة الجهاز للعمل بعد إنتهاء شحن الجهاز، وهذا بدوره يتجه المستخدم لإعادة تشغيل الجهاز بالضغط المطول على زري “السكون / الاستيقاظ و زر الهوم” وهذه طريقة قسرية لإعادة تشغيل جهاز آيباد برو.

عمومًا ينتظر مقتني الجهاز إصدار التحديث iOS 9.2 لربما يقوم بحل المشكلة نهائيًا حيث أشارت العديد من التقارير أن السبب وراء هذه المشكلة هو نظام iOS 9.1، وفي سياق آخر إشتكى الكثير من المستخدمين من بعض المشاكل التي ظهرت في تحديث نظام iOS 9.0 سواء على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock