الهواتف الذكيه

رصد هاتف BlackBerry Vienna على Benchmarks

blackberry-android

بعد أن عادت الآمال إلى بلاك بيري بخصوص استمرارها في قطاع الموبايل ها هي بصدد العمل على المزيد من هواتف أندرويد من أجل ترسيخ عودتها، و قد سمعنا خلال الأيام الماضية أنها بصدد العمل على هاتف جديد يدعى BlackBerry Vienna.

الآن تم رصد هاتف يحمل الرمز STV100-1 على منصات Benchmarks و يبدو أن الشركة الكندية هي بالفعل من تقف وراءه و من المزايا المسربة أنه لن يختلف كثيرا في المميزات التقنية عن BlackBerry Priv لكنه سيكون أفضل منه في أخرى.

و من المزايا التي سيحملها هذا الهاتف نجد أنه سيعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop و سيأتي بشاشة ذات حجم 5.1 إنش و بدقة 1440 بيكسل Quad HD و المثير للإنتباه أنه سيحمل معالجا ثماني النواة من نوع Samsung Exynos 7420 و سيتضمن ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت كما أنه سيحمل معالج رسوميات من نوع Mali-T760 MP8

أما بالنسبة للكاميرا فهو سيتضمن كاميرا خلفية بدقة 15 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل و سيكون من الهواتف الراقية، غير أننا لا نعرف متى بالضبط سيتم الكشف عنه.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

رأي واحد على “رصد هاتف BlackBerry Vienna على Benchmarks”

  1. اعشق هذا الشكل من الاجهزه شاشه وفي الاسفل كيبورد مع اضافة ميزه الكيبورد باللمس جميل اتمنى نفس التصميم لكن بشكل فاتن للنظر مثل جهاز vactory tk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق