أخبار تقنية

تحديث ساعة Samsung Gear S2 يجلب العديد من المميزات الرائعة

تحديث ساعة Samsung Gear S2 يجلب العديد من المميزات الرائعة
تحديث ساعة Samsung Gear S2 يجلب العديد من المميزات الرائعة

في وقت سابق من الآن أشرنا لكم خبر مفاده أن ساعة Samsung Gear S2 ستدعم هواتف آيفون قريبًا، وذلك في خبر أكده الموقع الشهير سام موبايل سابقًا، حيث أشار أن سامسونج تعمل حاليًا على تطوير تطبيق يجلب الدعم لهذه الهواتف الذكية، عمومًا لحتى هذه اللحظة لم تؤكد أو تنفي الشركة الخبر، في سياق آخر حصلت الساعة على تحديث جديد يجلب العديد من الخيارات المهمة التي لطالما إنتظرها مقتني الساعة.

أبرز هذه الخيارات أنّه أصبح الآن فتح التطبيقات بشكل تلقائي عند إيقاف المستخدم لحركة دوران الإطار في الساعة، كذلك تنبيه المستخدم في فقد الإتصال بين الساعة والهاتف الذكي، علاوةً على أن نص التنبيه أصبح أكبر من ذي قبل مما أصبحت مشاهدة التبيهات أسهل وأوضح، أخيرًا بُني التحديث على بنية رقم R732XXU2BOKF.

حاليًا تحديث Samsung Gear S2 متداول فقط في كوريا الجنوبية الآن، وبكل تأكيد خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة سيتم تداول التحديث لبلدان أخرى لكي يستفيد منه جميع مقتني الساعة الذكية.

المصدر: سام موبايل

 

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock