أخبار تقنية

سبرينت تعلن عن عروضها ليوم الجمعة الأسود وتقدم فيه غلاكسي S6 بنصف السعر

Sprint تعلن عن عروضها ليوم الجمعة الأسود وتقدم فيه غلاكسي S6 بنصف السعر
Sprint تعلن عن عروضها ليوم الجمعة الأسود وتقدم فيه غلاكسي S6 بنصف السعر

أعلنت شركة سبرانت | Sprint -وهي أكبر رابع موزع بالولايات المتحدة الأمريكية- عن الجمعة الأسود لعام 2015، واللافت للانتباه في عروض الشركة لهذه السنة هو الخصم الكبير الذي تقدمه على هاتف غلاكسي S6 حيث يصل إلى نصف السعر أي نسبة 50%.

حيث عادة ما تكون أسعارها لغلاكسي S6 حوالي 18 دولار في الشهر لمدة عامين، لكن بخصوص عرضها ليوم الجمعة الأسود أو ماهو معروف بالإنجليزية ب”Black Friday” ستقوم الشركة تخفيض هذه الأسعار لتصبح 9 دولار في الشهر فقط أي بنسبة 50% من السعر الأصلي الذي هو 18 دولار.

وبالحديث عن هواتف سامسونج الذكية، فإن مشتركي شركة سبرانت الأمريكية الذين قاموا يتشغيل أحد اشتراكاتها على هواتفهم سامسونج الراقية من قبيل S6 و إدج وإدج بلس والنوت 5، سيكون بمقدورهم الحصول على أيضا على اشتراك مجاني لسنة واحدة من أمازون بريم والذي سعره 99 دولار.

 

أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول هواتف شركات أخرى منافسة لسامسونج كشركة LG، فإن سبرينت تقدم جهاز تلفاز من حجم 24 بوصة مجانا للعملاء الذين يقومون بتشغيل هاتف LG G4 جديد، سعر هذا التلفاز عادة هو 179.99 دولار مما يجعل هذا العرض من الشركة هو الآخر مغريا خصوصا لأولئك المهتمين فعلا بهاتف LG G4.

وكجزء آخر من عروضها ليوم الجمعة الأسود 2015، فإن سبرينت تقوم أيضا بخصومات على أسعار مختلف منتجات تتبع النشاط الخاصة بشركات Fitbit و Garmin و Withings و LG، حيث تقدم سبرينت في سابق الأمر جهاز FitBit Charge HR بسعر 119 دولار (أي بحوالي 30 دولار تخفيض)، في حين الآن أصبح سعره 89.99 دولار فقط (أي 40 دولار تخفيض).

أجهزة Garmin vivofit 2 و vivosmart و vivoactive قدمت فيهم سبرينت تخفيضات حيث سعرهم الآن أصبح 69.99 دولار و 79.99 دولار و 169.99 دولار على التوالي، أما بخصوص جهاز Withings Activite Pop فهو بسعر 129.99 دولار وجهاز LG Tone Pro 750 يسعر 39.99 دولار.

وهناك مزيد من المنتجات أيضا على قائمة عروض شركة سبرينت ليوم الجمعة الأسود.

المصدر: Sprint

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق