الهواتف الذكيه

هاتف OnePlus X متوفر في السعودية و الإمارات

هاتف OnePlus X متوفر في السعودية و الإمارات
هاتف OnePlus X متوفر في السعودية و الإمارات

بالتعاون مع سوق.كوم أقدمت شركة وان بلس الصينية على إطلاق هاتفها الذكي OnePlus X المعلن عنه حديثا على متجر السعودية و الإمارات و هو متوفر بسعر 1299 ريال سعودي/درهم إماراتي

و مع بداية حدث الجمعة الأبيض تم تخفيض سعره إلى 999 ريال سعودي/درهم إماراتي ما يجعله من الخيارات ذات السعر الرخيص في الإمارات و المملكة السعودية.

و يأتي OnePlus X بتصميم أنيق و بنسختين الأولى Onyx و الثانية مصنوعة من هيكل السيراميك Ceramic chassis  و كلاهما بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة 1080 بيكسل الاعتيادية.

و يعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 5.1 قادما بواجهة Oxygen UI و يزن 138 جرام فيما يأتي بزجاج قوي من نوع Gorilla Glass 3 و شاشة تدعم اللمس المتعدد.

بالإنتقال إلى الكاميرا فإن الجهاز يبدو احترافيا، لديه كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي و ما يؤكد أنه هاتف بأقل من 300 دولار بكثير هو قدومه بالمعالج الرائد للعام الماضي Snapdragon 801 رباعي النواة و معالج رسوميات من نوع Adreno 330 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

و تتوفر نسخة تخزينية واحدة من OnePlus X قدرها 16 جيجا بايت و تدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت مع بطارية بسعة 2525 ميلي أمبير.

هل قررت شراءه؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock