أخبار تقنية

إحصائية: ويندوز 10 ينمو ليصبح 7% على هواتف ويندوز فون

إحصائية: ويندوز 10 ينمو ليصبح 7% على هواتف ويندوز فون
إحصائية: ويندوز 10 ينمو ليصبح 7% على هواتف ويندوز فون

في تقرير مُعمّق نشره موقع AdDuplex حول سرعة ويندوز 10 في إعتماده لهواتف شركة مايكروسوفت ويندوز 10، على الرغم من أن هذه المنصة ليست الوحيدة التي تعاني من هذه الإحصائيات في التجزئة، حيث نظام أندرويد يعاني من ذلك وكذلك نظام iOS ولكن أبل تتعامل مع الفجوة في نظامها بشكل منظّم وبشكل أفضل.

عمومًا يقوم التقرير أن 7% من هواتف ويندوز فون تحمل نظام ويندوز الأخيرة ويندوز 10 ، مع الأخذ بالإعتبار أن ويندوز فون 10 لا يزال في الإعتبار في مرحلة التطوير الأخيرة ولم يبدأ التحديث بالتعميم على الأجهزة، هذه الإحصائية تتحدث فقط عن الأجهزة الجديدة التي من مايكروسوفت تحمل هذا النظام، مثل لوميا 640، ولا ننسى هواتف لوميا 950 ولوميا 950XL الجديدة والمعروضة الآن في متاجر مايكروسوفت وكذلك على الإنترنت.

في الرسم البياني يظهر أن مستخدمي نظام ويندوز فون 8.1 لهم الكفة العليا حيث بلغوا 78.9%، ونظام ويندوز فون 7.x بلغوا 5%، ونظام ويندوز فون 8.0 بلغوا 9.1%، وويندوز فون 10 7%.

ويندوز 10

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق