الهواتف الذكيه

الهاتف Sony Xperia Z5 Premium في الولايات المتحدة الأمريكية

Xperia Z5 Premium 1
الهاتف Sony Xperia Z5 Premium في الولايات المتحدة الأمريكية

رغم أن سوني عملت على ازالة الستار عن  Sony Xperia Z5 Premium و إصدارين أقل حجما منه خلال سبتمبر الماضي إلا أنها تأخرت في إطلاقه كونه الأفضل في المجموعة و احتاجت إلى وقت أطول لإنتاجه.

الآن أصبح عملاق سوني بشاشة 4K متوفرا لدى كل من أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية و أيضا Expansys و بالضبط موديل E6853 التي تعد النسخة العالمية و التي يمكنك شراءها من أمازون و الحصول عليها.

و تتوفر من هذا الهاتف ثلاثة نسخ و هي المتاحة لدى أمازون، الأبيض و الذهبي و أيضا لون الكروم، و من الرائع أن الشركة اليابانية في توفيره بسعر جد مناسب يبدأ من 733 دولار و هناك كمية من هذا الهاتف متوفر في مخازن المتجر الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما كان متوقعا فهو يتميز بنفس تصميم اكسبيريا الشائع و بشاشة ذات حجم 5.5 إنش بدقة 2,160 في 3,840 بيكسل كما أنه يأتي بكثافة 806 بيكسل لكل إنش.

و يتمتع الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 23 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 1080 بيكسل.

و يعمل بنظام Android 5.1 كما أنه يتمتع بمعالج Snapdragon 810 و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت قابل لزيادة المساحة التخزينية إلى 200 جيجا بايت بواسطة بطاقة microSD كما أنه يتمتع بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

و يتوفر بالعديد من الألوان منها الأبيض و الأسود و الذهبي، كما أنه مقاوم للماء IP65/68 و سيتوفر عالميا حلال شهر نوفمبر بنسختي شريحتي اتصال و نسخة شريحة اتصال واحدة كما أنه يتمتع ببطارية بسعة 3430 ميلي أمبير.

هل تفكر في شراءه؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق