أخبار تقنية

أول هاتف أندرويد من نوكيا تم تسريب صورة مسرّبة له

أول هاتف أندرويد من نوكيا تم تسريب صورة مسرّبة له
أول هاتف أندرويد من نوكيا تم تسريب صورة مسرّبة له

بينما تنتظر نوكيا نهاية هذا العام، لكي تعلن عن هاتفها الجديد، ظهر تسريب يزعم أن نوكيا ستطلق هاتف يعمل بنظام تشغيل قوقل الشهير أندرويد، ويحمل الهاتف إسم نوكيا C1، في موضوع آخر نعلم أن مايكروسوفت قد إستحوذت على القطاع المحمول الخاص بالشركة الفلندية نوكيا، وفي هذا الإستحواذ إلتزمت الشركة بإلتزامات تمنعها من العودة لسوق الهواتف المحمولة حنة عام 2016.

ومع قرب نهاية الإلتزام يمكن أن نرى هواتف نوكيا من جديد، وحسب التقرير ستتعاقد الشركة مع مصنعي هواتف صينية للعودة بقوة مرة أخرى للأسواق العالمية، في الصورة أعلاه نرى متجر الاندرويد قوقل بلاي، كذلك يستخدم الهاتف لانشر نوكيا زد، ويبدو أنّه مصاحب له شاشة كبيرة، وتصميم نوعًا ما شبيه لهواتف آيفون 4، كذلك يلاظ إطار معدني للهاتف مع إلتفاف بكافة زواياه.

كذلك يلاحظ وجود ويندوز 10 في أحد واجهات الهاتف، وهذا يفهم لربما نرى الهاتف بنسختين أحدهما أندرويد والآخر ويندوز 10، عمومًا الأمر لا ننفيه ولا نأكده، ولكن مع قرب بدء عام 2016 فإن نوكيا ستتحرر من الإلتزامات التي وافقت عليها عند إستحواذ مايكروسوفت عليها.

المصدر 1 ، المصدر 2

 

 

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق