أخبار تقنية

نظارة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR بيوم واحد فقط تنفذ في كوريا الجنوبية

نظارة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR بيوم واحد فقط تنفذ في كوريا الجنوبية
نظارة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR بيوم واحد فقط تنفذ في كوريا الجنوبية

بعد الإعلان عنها سابقًا هذا العام، نظارة الواقع الإفتراضي من سامسونج Samsung Gear VR والتي تأتي بالدعم أيضًا لهواتف جالاكسي الأخيرة “جالاكسي نوت 5، وجالاكسي أس 6 \ إيدج \ إيدج بلس”، والتي تم إتاحتها بشكل فعلي للشراء بنسختها الإستهلاكية في موطنها الأم كوريا الجنوبية، تم الإعلان عن نفاذ الكمية والتي تم تحديدها بـ 2000 وحدة خلال مدة زمنية قصيرة 24 ساعة.

نظارة الواقع الإفتراضي هذه تم إتاحتها أيضًا للشراء المسبق في متاجر الولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضي، وأشار التقرير أيضًا أن القطعة الواحدة تباع بمبلغ 129800 وون كوري أي ما يعادل حوالي 110 دولار أمريكية، وهي أخف وزنًا من النسخ السابقة بنحو 20%.

كذلك حاليًا يمكن للمستخدمين الوصول لـ 100 لعبة وفيلم تدعمان هذه التقنية والتي سيشاهدها المستخدم بحركة دوران 360 درجة، وذلك بوضع الهاتف الذكي داخل النظارة كما هو موضّح في الصورة أعلاه، أخيرًا حاليًا ليست هنالك أي معلومات من قبل سامسونج بتوفير نظارة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR في الأسواق العالمية، وخاصة الشرق الأوسط ولكنها في نهاية المطاف سيتم شحنها.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق