أخبار تقنية

أجهزة أبل هي الأكثر مبيعا في الجمعة السوداء على Target

أجهزة أبل هي الأكثر مبيعا في الجمعة السوداء على Target
أجهزة أبل هي الأكثر مبيعا في الجمعة السوداء على Target

تمكنت Target من بيع جهاز آيباد كل ثانية خلال عيد “Thanksgiving الذي يتم الإحتفال به بكل من كندا في يوم الإثنين الثاني من شهر أكتوبر وبالولايات المتحدة في يوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر من كل سنة، حيث تشمل هذه المبيعات كل من التي تتم عن طريق الانترنيت وكذلك في الطوابير وفي متاجر Target في مختلف فروعها بالولايات المتحدة.

في الواقع كانت منتجات آبل هي التي حققت نتائج جيدة خلال يوم الجمعة السوداء، وكانت ساعة آبل الذكية “Apple Watch” أكثر منتجاتها مبيعا، وكان هذين المنتجين من آبل في قائمة العشر المنتجات الأكثر مبيعا على متاجر Target.

أيضا من بين المنتجات التي حققت مبيعات مشرفة خلال اليومين الماضيين على Target نجد سماعات الأذن Beats Solo 2 headphone المملوكة لآبل أيضا، وقد نفت الكميات المتوفرة من هذه المنتجات على المتاجر في إحدى الأوقات بسبب الإقبال الكبير عليها.

وقد تمكنت آبل خلال العام الماضي من الهيمنة على شركة Beats Audio بمبلغ 3 مليار دولار، وبهذا أصبحت هذه أكبر صفقة لشركة آبل أكثر من أي وقت مضى، وتجدر الإشارة إلى أن آبل ستقوم بإغلاق خدمة الإستماع للموسيقى المقدمة من Beats Music تماما خلال نهاية هذا الشهر.

وقد عرضت Target على المستخدمين قسيمة شراء من فئة 100 دولار عند شراء ساعة آبل، حيث يحتوي هذا المتجر على نماذج ساعات آبل تبدأ أسعارها من 349 دولار للوحدة، كما تصل أسعارها إلى حدود 649 دولار.

أما عند شراء أحد منتجات iPad Air 2 Wi-Fi خلال عملية البيع هذه (نسخة 16 غيغا بسعر 499 دولار، نسهة 64 غيغا بسعر 599 دولار، نسخة 128 غيغا بسعر 699 دولار) فإن المستخدم سيحصل من Target قسيمة شراء من فئة 150 دولار هدية.

أما بخصوص عند شراء أي نسخة من iPad Air Wi-Fi (نسخة 16 غيغا بسعر 399 دولار، نسخة 32 غيغا بسعر 449 دولار، نسخة 64 غيغا بسعر 599 دولار) فإن هناك قسيمة من فئة 100 دولار هدية للمشترين.

نفس الأمر لمشتري أي نسخة من جهاز iPad mini 4 الذي تتوفر فيه نسخة 64 غيغا واي فاي بسعر 499 دولار، نسخة 128 غيغا واي فاي بسعر 599 دولار، نسخة 64 غيغا واي فاي + دعم شبكات الخلوي بسعر 629 دولار.

وقد بلغ السعر الأصلي لسماعات Beats Solo 2 حوالي 199.99 دولار وكان الهدف بيعه بسعر أقل بكثير بلغ 96.99 دولار فقط خلال يوم الجمعة السوداء.

المصدر: Forbes

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق