أخبار المواقع

بحث صور غوغل يأتي بميزة Pinterest-like لحفظها إلى غاية الرجوع إليها لاحقا

بحث صور غوغل يأتي بميزة Pinterest-like لحفظها إلى غاية الرجوع إليها لاحقا
بحث صور غوغل يأتي بميزة Pinterest-like لحفظها إلى غاية الرجوع إليها لاحقا

قامت شركة غوغل بإضافة ميزة جديدة على محرك بحثها للصور، الميزة التي أطلقت عليها Pinterest-like والتي تمكن المستخدم من إنشاء قائمة للصور المحفوظة إلى غاية الرجوع إليها في وقت لاحق، وتعمل ميزة Pinterest-like على متصفحاع الجوال فقط إلى حدود الآن.

فعند معاينة أية صورة على محرك بحث غوغل يظهر الآن زر “حفظ” تحتها الآن، كما يمكن الوصول إلى الصور المحفوظة من خلال زر في الجانب السفلي-الأيمن لكل صورة في صفحة المعاينة، أو من خلال الذهاب مباشرة إلى رابط “Google/Save” وهناك في أعلى القائمة خيارين لكيفية عرض ومشاهدة الصور المحفوظة.

وبالضغط على الصورة المحفوظة في هذه الصفحة يمنحك إمكانية حذفها، تعديل اسمها، أو إسنادها إلى مجموعة معينة، وتمكنك المعاينة الجماعية للصور من حذف صور متعددة في نفس الوقت، وعند النقر على الصورة فإنه ينقلك إلى الصفحة الأصلية التي تتواجد بها الصورة وليس إلى الصورة المباشرة.

واجهة هذه الصفحة الخاصة بالصور المحفوظة تذكرنا كثيرا بواجهة تطبيق غوغل بلاس القديم، ومن المثير للاهتمام أن المستخدمين غير قادرين بمعاينة الصور أو حفظها على الحاسوب المكتبي، بحيث تظهر لهم صفحة خطأ عند الرغبة في ولوج هذه الصفحة.

خاصية  Pinterest-lik الجديدة من غوغل متوفرة الآن في الولايات المتحدة فقط وعلى المتصفحات الرئيسية على أجهزة الأندرويد والiOS فقط دون غيرها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock