أخبار تقنية

تقرير: آبل بصدد اختبار آيفون 7 مع اللمس المتعدد لتقنية 3D Touch وكاميرا مزدوجة والمزيد…

تقرير: آبل بصدد اختبار آيفون 7 مع اللمس المتعدد لتقنية 3D Touch وكاميرا مزدوجة والمزيد...
تقرير: آبل بصدد اختبار آيفون 7 مع اللمس المتعدد لتقنية 3D Touch وكاميرا مزدوجة والمزيد…

أفرج عن آيفون إس 6 قبل شهرين فقط من الآن، والشائعات المرتبطة به انتشرت بالفعل، فهناك مزاعم تدعي أن الجهاز سيأتي بتصميم مقاوم للماء والغبار فضلا عن استخدام مواد جديدة في ذلك.

الآن، تقول تقارير ل G For Games أن شركة آبل بصدد اختبار خمس نماذج مختلفة من آيفون 7 القادم، ويزعم التقرير أن نموذج واحد يتم اختباره مع مدخل USB-C ويضيف أن نماذج أخرى يتم اختبارها مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي “wireless charging”، اللمس المتعدد مع 3D Touch، الكاميرا المزوجة، وأخيرا التعرف على بصمات الأصابيع.

وبخصوص تكنولوجيا الشحن السريع فهي من بين متطلبات المستخدمين خلال السنوات الأخيرة، لكن آبل لم تتخذ بعد الخطوات اللازمة لتنفيذ هذا الطلب، ومع ذلك فإنه من غير الواضح الآن كيف تقوم آبل باختبار الشحن اللاسلكي.

ومن المفترض أن يعني اللمس المتعدد لتقنية 3D Touch أنه عند الضغط بإصبعين ستحصل على خيارات إضافية غير التي ستحصل عليها عند الضغط بقوة ومطولا بإصبع واحد.

أما شاشة التعرف على بصمات الأسابع فإنها ستسمح لآبل بالتخلي عن زر الرئيسية بالكامل وبذلك يمكن للشركة أن تقوم بالاستفادة من ذلك لصالح تحسين تصميم القادم من أجهزتها.

هذا التقرير لا يجب أن يأخذ بشكل جدي تماما، وإنما هو مجرد مزاعم وشائعات كما أنها يمكن أن تحمل صوابا يمكنها أن تحمل أمورا ربما لن تتحقق بعد، ولايمكن التأكيد على أن الىيفون القادم سيحمل كل هذه الأمور بمجرد أن آبل تقوم بعمل اختبارات لها، فخلال الأسبوع الماضي أيضا جاء تقرير يفيد أن الشركة تتطلع إلى التخلص من سماعات الرأس “3.5mm headphone jack”، بينما في وقت سابق من الشهر المنصرم أفيد بأن الآيفون لن يحمل شاشات العرض AMOLED إلا بحلول 2018.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق