التطبيقات

تطبيق Secret Safe لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بشكل مموه

تعتبر الخصوصية أمر لا يتعدى التفكير فيه مرتين، فهو أمر مهم للجميع، فيما يخص بحماية هذه الخصوصية على الهواتف الذكية، توفّر متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مجموعة عديدة وقيمة من تطبيقات الحماية لهذه الخصوصية من ملفات وصور ومقاطع فيديو ,,إلخ، تطبيق Secret Safe أحد التطبيقات الرائعة والتي ينصح بتحميله وتجربتها، حاليًا التطبيق يدعم فقط نظام تشغيل أبل iOS، وهو مجاني لفترة محدودة.

من جانبه يأتي التطبيق بواجهة تمويه، أي عند فتح التطيق سيظهر لك أنك قمت بفتح آلة حاسبة ولكن الحقيقة أن التطبيق هو لحماية الخصوصية وإخفائها من المتطفلين، كما ويدعم التطبيق الدخول عبر بصمة الأصبع، كذلك أرقام سرية عديدة للحفاظ على الخصوصية قدر الإمكان.

أيضًا يشمل التطبيق مدير للمفات لإستعراضها من داخل التطبيق وهذا الأمر يعطي شمولية وإستحقاق لتحميل التطبيق، جنبًا إلى جنب أداة فقظ كلمات المرور كي لا تنساها، والآن يمكنك تجربة التطبيق وتحميله بالإنتقال لصفحته على متجر أبل ستور.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق