أخبار تقنية

سوني تعلن عن اليوم المحدد لمؤتمرها في معرض CES 2016 القادم

سوني تعلن عن اليوم المحدد لمؤتمرها في معرض CES 2016 القادم
سوني تعلن عن اليوم المحدد لمؤتمرها في معرض CES 2016 القادم

كشفت شركة سوني “Sony” النقاب عن يومها المخصص في عرض آخر ما توصلت إليه الشركة من منتجات وذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية للعام الجديد CES 2016 والذي من المقرر عقده في مدنية لاس فيغاس الأمريكية، وأشارت الشركة أن تاريخ 1 يناير من عام 2016 سيكون يوم مؤتمر سوني وتحديدًا في الساعة 5:00 بتوقيت المدنية.

وفيه ستكشف سوني عن منتجاتها الأخيرة من هواتف ذكية، ونظارات الواقع الإفتراضي وأجهزة التلفاز الذكية، وكاميرات التصوير، وذلك كما هو ملاحظ من الصورة التي نشرتها الشركة في هذا الإعلان، على الرغم من أنّه حتى هذه اللحظة لم يظهر تسريبات حول نية الشركة الإعلان عن هاتف جديد من قبل الشركة، ولكن من المؤكد سنرى جهاز التلفاز الجديد وكاميرا رقمية جديدة ونظارة الواقع الإفتراضي الجديدة والخاصة بشركة سوني.

عمومًا هنالك الكثير لنقوله على مؤتمر CES 2016 المنتظر والذي ستعرض فيه مختلف الشركات التقنية آخر ما توصلت إليه من منتجات.

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق