الهواتف الذكيه

أولى التقارير حول سلسلة هواتف Xperia Z6 من سوني

أولى التقارير حول سلسلة هواتف Xperia Z6 من سوني
أولى التقارير حول سلسلة هواتف Xperia Z6 من سوني

قبل يومين من الآن أعلنت شركة سوني عن تاريخ وساعة مؤتمرها القادم والذي ستعقده الشركة ضمن حدث فعاليات معرض CES 2016، وقد تم تحديد يوم 5 يناير من عام 2016 وتحديدًا الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي للمدينة “لاس فيغاس”، لحتى ذلك اليوم لم تظهر أي تقارير حول نية سوني طرح هواتف جديد أم لا، على الرغم من أنها عرضت صورة تشير لذلك ولكن لم ترد أي معلومات من أي جهة حول هذا الأمر.

ولكن حُسم الأمر حيث تنوي سوني إطلاق سلسلة جديدة من هواتفها Xperia Z6 وعددها 5 هواتف ذكية، وذلك وفق منصة الإختبار الشهيرة AnTuTu على منصة التواصل الإجتماعي الصينية Weibo، حيث كشفت المنصة على أسماء الهواتف وأحجام كل شاشة بالإضافة إلى المعالج الذي سيحمله كل هاتف.

وأتت أسماء الهواتف كالتالي Xperia Z6 و اكسبيريا زد 6 ميني و Xperia Z6 Compact و اكسبيريا زد 6 بلس و Xperia Z6 Ultra، وأحجام كل شاشة على التوالي 5.2 بوصة و 4 بوصة و 4.6 بوصة و 5.8 بوصة و 6.4 بوصة.

فيما يتعلق بالمعالج المصاحب لسلسة الهواتف هذه سيكون هاتف اكسبيريا زد 6 ميني “Xperia Z6 Mini” الوحيد الذي سيحمل معالج سناب دراغون 620، اما باقي الهواتف ستحمل معالج سناب دراغون 820.

المصدر

 

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock