أخبار تقنية

آبل ترفع الحد الأقصى إلى 100 ألف في موسيقى الiTunes

آبل ترفع الحد الأقصى إلى 100 ألف في موسيقى الiTunes
آبل ترفع الحد الأقصى إلى 100 ألف في موسيقى الiTunes

كما وعد السيد “Eddy Cue” -نائب رئيس البرمجيات وخدمات الانترنيت لدى شركة آبل- في وقت سابق من هذا العام، فقد قامت آبل الآن برفع حدود iTunes Match و Apple Music library (مكتبة آبل للموسيقى) بخصوص الأغاني المتطابقة من 25 ألف إلى 100 ألف أغنية.

وكان Cue قد أعلن في وقت سابق على موقع تويتر أن آبل تهدف إلى رفعه إلى 100 ألف لنظام الiOS 9 فقط في الأوقات المناسبة للعطلات والأعياد، هاهو الآن وفى بوعده، وهذا يعني أنه الآن بإمكان المستخدمين مع مكتبة الموسيقى الكبيرة الإستمتاع بفوائد مطابقة الأغاني على الiTunes Cloud  لجعلها متوفرة على جميع الأأجهزة الخاصة بهم.

مطابقة الأغاني أو “Matching songs” يعطي خيار آخر بالنسبة للأشخاص الذين لايملكون نماذج آيفون ذات السعات الكبيرة مثل 64 غيغا أو 128 غيغا، وذلك عن طريق تحويل الموسيقى على الذاكرة المحلية للجهاز إلى الآيكلود.

ويمكن الولوج إلى خدمة iCloud Music Library من خلال Apple Music أو iTunes Match، وكما نلاحظ أن آبل تعمل على تعزيز وجود خدمتها للموسيقى “Apple Music” خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث قامت بتوفير Apple Music للأندرويد خلال شهر نوفمبر المنصرم كما أعلنت عن دعما لSonos home speaker يوم 15 ديسمبر، وسيكون الإراج الكامل عن كل من Apple Music + Sonos خلال سنة 2016 القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق