أخبار تقنية

تنبيه: دروب بوكس تغلق تطبيقي Mailbox و Carousel

تنبيه: دروب بوكس تغلق تطبيقي Mailbox و Carousel
تنبيه: دروب بوكس تغلق تطبيقي Mailbox و Carousel

في تدوينة جديدة اليوم أعلنت دروب بوكس | Dropbox عن قيامها بإغلاق تطبيقها Mailbox الذي قامت بشراءه سنة 2013 إلى جانب تطبيق Carousel أيضا الذي أطلقته العام الماضي، وقد بقي إصدار البيتا من تطبيق Mailbox للماك دون تحديث لفترة من الزمن في حين أن النسخة الخاصة منه لiOS في حالة ركود تام، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بفناء التطبيق، وهذا ما تم تأكيده اليوم.

وقالت شركة دروب بوكس أن سبب القيام بعملية الإغلاق هذه هو “زيادة تركيز فريقنا على التعاون وتبسيط طريق عمل الناس معا”.

فريق Mailbox هو الآخر كتب تدوينة جديدة منفصلة التي اعترف فيها المطورين بأن “هناك الكثير من تطبيقات البريد الأخرى يمكن القيام بواسطتها بنفس المهام” وأشار الفريق أيضا إلا أن العديد من التطورات الجديدة في إدارة البريد Mailbox قد أصبحت الآن متوفرة على تطبيقات بريد أخرى.

أما على صفحة الأسئلة الشائعة FAQ فقد أكد طاقم Mailbox أن عملية الإغلاق ستكون خلال يوم 26 من شهر فبراير القادم من عام 2016، إلا أنه وقبل ذلك سيتم تمكين المستخدمين من خيار تصدير الauto-swipe الخاص بهم، فيما رسائل البريد الخاصة بهم ستكون متاحة لاحقا.

في يوم السادس والعشرين (26) من شهر فبراير القادم، كافة المسودات، إعدادات الauto-swipe … سيتم حذفها نهائيا، أما الرسائل فسيتم إرسالها إلى بريد جيميل أو الآي كلود الخاص بالمستخدم دون مشاكل.

كما أنه سيتم حذف كافة بيانات المستخدمين على سيرفرات دروب بوكس في غضون 30 يوم الموالية، وبالنسبة للأشخاص الذين كسبوا مساحة 1 غيغا مجانية على دروب بوكس من خلال تسجيلهم على الMailbox لن يفقدوا هذه المساحة، وأكد فريق Mailbox أنه لاتوجد أية خطة إلى حدود الساعة عن التفكير في القيام بجعل التطبيق مفتوح المصدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق