أخبار تقنية

تحديث ثاني وجديد لساعة سامسونج Gear S2 خلال أسبوعين

تحديث ثاني وجديد لساعة سامسونج Gear S2 خلال أسبوعين
تحديث ثاني وجديد لساعة سامسونج Gear S2 خلال أسبوعين

قبل نحو أسبوعين من الآن أطلقت سامسونج تحديثًا جديدًا لساعتها الذكية Gear S2 حيث أبرز ما جلبه التحديث هذا  فتح التطبيقات بشكل تلقائي عند إيقاف المستخدم لحركة دوران الإطار في الساعة، كذلك تنبيه المستخدم في فقد الإتصال بين الساعة والهاتف الذكي، علاوةً على أن نص التنبيه أصبح أكبر من ذي قبل مما أصبحت مشاهدة التبيهات أسهل وأوضح، أخيرًا بُني التحديث على بنية رقم R732XXU2BOKF.

في نفس السياق أعلنت سامسونج بالأمس عن إطلاقها تحديثًا جديدًا لساعتها Gear S2 ليكون التحديث الثاني خلال أسبوعين فقط، في هذا التحديث جلب شاشة قفل جديدة، كذلك أتى بالدعم لبعض التطبيقات المفيدة مثل تطبيق الأخبار News Briefing وتطبيق ESPN والتطبيق الآخر World Clock.

كذلك جلب ميزة التنبيه في حالة تم قطع الإتصال والوصل بين الهاتف وساعتك الذكية كذلك في حين الربط بينهما عبر خاصية البلوتوث، أخيرًا جلب التحديث مجموعة من الإصلاحات العامة، كذلك حجمه بيلغ 89 ميغابايت ويأتي مع البنية رقم R32XXU2BOKK.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock