الهواتف الذكيه

متاجر التجزئه الهولنديه تحدد موعد اطلاق هاتفي Galaxy A3 و A5

متاجر التجزئه الهولنديه تحدد موعد اطلاق هاتفي Galaxy A3 و A5
متاجر التجزئه الهولنديه تحدد موعد اطلاق هاتفي Galaxy A3 و A5

من الغريب ان نشاهد في اغلب الاوقات اغلب الاخبار عن قطاع الهواتف الذكيه دائما ما تستهدق السوق الاوروبيه مع العلم ان الاهم هوا استهداف اخبار المتاجر العربيه لكن لضعف متاجر التجزئه في دولنا العربيه نحاول تغطية كافة التفاصيل عبر متاجر بديله بالامكان الشراء منها او معرفه بعض المواعيد الخاص باطلاق اي هاتف ذكي جديد .

وهذا ما يحصل حاليا مع هاتفي Galaxy A3 و A5 الذين ظهرا على موقع smartphoneshop الهولندي , حيث كشف المتجر عن الهواتف ستتوفر في متاجر التجزئه في هولندا اعتبارا من 8/1/2016 .

هذا وتجدار الاشاره الى ان هاتف Galaxy A3 يقدم شاشه بحجم 4.7 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , الهاتف يعمل بمعالج رباعي النواه مع ذاكره وصول عشوائي 1.5 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 16 جيجا .

اما هاتف Galaxy A5 يقدم شاشه بحجم 5.2 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواه مع ذاكره وصول عشوائي 2 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزياده عن طريق بطقة تخزين خارجية من نوع ” microSD ” , كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED بفتحه عدسة F1.9 بالاضافه الى وجود كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطارية بسعه 2900 ميلي امبير / ساعه , ويعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 .

لمراجعه تفاصيل الاجهزه تفضل بمراجعه الخبر الاتي :-

رسميا سعر ومواصفات هواتف Galaxy A3 و A5 و A7

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق