أخبار تقنية

رسميا: الخطط العائلية لPlay Music و YouTube Red، لكنها غير متاحة بعد

رسميا: الخطط العائلية لPlay Music و YouTube Red، لكنها غير متاحة بعد
رسميا: الخطط العائلية لPlay Music و YouTube Red، لكنها غير متاحة بعد

عندما أعلنت شركة غوغل في وقت سابق عن جديد أجهزتها “نيكزس”، قالت أيضا أنها ستوافق توفير خدمات الإستماع للموسيقى من خلال تقديم خطط شهرية عائلية للمشتركين في Google Play Music.

ومن غير الواضح متى سوف يتم إتاحة هذه الخطط العائلية، لكن الآن الإعلان الرسمي عنها تم وربما ستكون في طريقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لشركة غوغل، فإن خيار التسجيل في الخطط العائلية سيكون متاحا “في الأيام المقبلة” بالنسبة للمتخدمين في دول الولايات المتحدة، كندا، بريطانيا، أستراليا، فرنسا وألمانيا.

وهناك خطط لإضافة المزيد من البلدان في وقت لاحق، كما أن الخدمة ستكون متاحة لمستخدمي الأندرويد والiOS والويب أيضا، وستشمل الخطط العائلية خدمة Google Play Music لحوالي 6 أشخاص بسعر 14.99 دولار شهريا.

ومن طبيعة الحال فإن Play Music ليس كل ما يأتي مع الإشتراك، بل أيضا سيرفق مع YouTube Red، بمعنى أنه وبالإضافة إلى الوصول لأكثر من 35 مليون أغنية في مكتبة Play Music، فإن أي شخص من العائلة ستكون له صلاحية الدخول إلى الYouTube الخالي من الإعلانات، خيارات الخلفية، المحتوى الحصري والتي قد تشمل البرامج الأصلية أيضا.

وبالنظر إلى الإشتراك الفردي في Google Play Music بسعر 9.99 دولار، ويبدوا اختيار الاشتراك العائلي أفضل وأسهل لمن ليس وحيدا، لأن الفرق بينهما في السعر ضئيل جدا ولا يشكل أي مشكل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق