أخبار تقنية

موتورولا: 4 هواتف جديدة ستحصل على أندرويد 6.0 من بينها هاتف Moto E

موتورولا: 4 هواتف جديدة ستحصل على أندرويد 6.0 من بينها هاتف Moto E
موتورولا: 4 هواتف جديدة ستحصل على أندرويد 6.0 من بينها هاتف Moto E

في وقت سابق أعلنت مختلف شركات تصنيع الهواتف الذكيّة على قائمة هواتفها التي ستحصل على نظام تشغيل قوقل أندرويد 6.0 “مارشيملو”، من بين هذه الشركات شركة موتورولا والتي كانت من الشركات السبّاقة في ذكر قائمة هواتفها وهي:

(Moto X Pure Edition الجيل الثالث، Moto X Style، Moto X Play، الجيل الثالث لهاتف Moto G، الجيل الثاني لهاتف Moto X Pure Edition، الجيل الثاني لهاتف Moto X، الجيل الثاني لهاتف Moto G، DROID Turbo، Moto MAXX – 2014، Moto Turbo، وبالتعاون مع قوقل Nexus 6”.

هذه كانت القائمة السابقة التي أعلنت عنها شركة موتورولا سابقًا بالهواتف التي ستحصل على نظام أندرويد 6.0، في خبر سار لمقتني هواتف الشركة، أعلنت عن ضمها 4 هواتف جديدة ستحمل نظام التشغيل المذكور وهي Moto E الجيل الثاني نسخة “4G” حيث أن الهاتف هو الأبرز في القائمة، كذلك كل من هاتف DROID MAXX 2 و DROID Turbo 2 و Moto X Force.

وأخيرًا لم تذكر الشركة أي تفاصيل عن موعد إطلاق التحديث لهذه الهواتف، ولكن من المتوقع أن يكون بعد الإنتهاء من تحديث الهواتف المذكورة مُقدّمًا.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق