التطبيقات

تحديث تطبيق Swarm الآن يمكنك شراء الملصقات عبر النقاط

تحديث تطبيق Swarm الآن يمكنك شراء الملصقات عبر النقاط
تحديث تطبيق Swarm الآن يمكنك شراء الملصقات عبر النقاط

حصل تطبيق تسجيل الحضور Swarm من Foursquare على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، من جهته لي يأتي التطبيق بالكثير من الإضافات والخيارات الجديدة، ولكن أتى بميزة قد تجعل الكثير من مستخدمي التطبيق الإستفادة منها كثيرًا، وهي إمكانية شراء الملصقات عبر النقاط التي يجمعها المستخدم جرّاء زيارته لمكان ما وتسجيل الحضور فيه عبر التطبيق، بالمناسبة ميزة النقاط تم جلبها مؤخرًا للتطبيق.

وعبر مدونة التطبيق الرسمية، أشارت الشركة أن هذه الميزة تجعل من خاصية النقاط أمرًا آخر وهو ما ذكرناه، أي شراء ملصقات يمكن الإستفادة منها عبر هذه النقاط والتي يمكن أن نصفها بالعملة، وأشارت أن الرمز الذي تم شرائه يمكن للمستخدم إستخدامه مرة واحدة في الأسبوع، جنبًا إلى جنب حصل التطبيق على مجموعة من التحسينات والإصلاحات على أدائه ككل.

أخيرًا يمكن الآن لمستخدمي أندرويد و iOS الإستفادة من هذا الخيار الجديد بتحميل التطبيق وذلك بالإنتقال على صفحته سواء على قوقل بلاي أو متجر أبل وستور.

Foursquare Swarm: Check In
Foursquare Swarm: Check In
Developer: Foursquare
Price: Free

المصدر: Foursquare

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق