التطبيقات

فليكر تطلق تطبيقها للواقع الإفتراضي ليدعم نظارة سامسونج Gear VR

فليكر تطلق تطبيقها للواقع الإفتراضي ليدعم نظارة سامسونج Gear VR
فليكر تطلق تطبيقها للواقع الإفتراضي ليدعم نظارة سامسونج Gear VR

أعلن الموقع الشهير فليكر “Flickr” صاحب الشعبية الكبيرة لتخزين الصور بشكل غير محدود، كذلك التعديل ومعالجة الصور ومن ثم مشاركتها، أعلن عن تطبيقه الجديد Flickr VR Gear VR، والذي من خلاله سيتمكن مقتني نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR من سامسونج لإستكشاف صور بهذا الواقع يتم وضعها ونشرها بشكل دوري على موقع فليكر.

وعلى الرغم من أننا قلنا إتاحة صور بهذا الواقع، إلى أنّه لم يكشف الموقع كيفية وخطة العمل للإستفادة من التطبيق بشكل أكبر، أي أنّه حتى هذه اللحظة فقط يعمل على عرض صور بانورامية 360 درجة بالواقع الإفتراضي يتم توفيرها من قبل الموقع نفسه، فهل يا ترى سنرى الموقع يتيح للمستخدمين تصوير صور بهذه الكيفية ونشرها بين المستخدمين، أم يتيح الموقع أيضًأ معالجة هذه الصور.

صراحة نرى أن هذا ممكن، كون أن العرض المحدود من قبل الموقع نفسه لن يصلح وعند مقارنة التطبيق بتطبيقات أخرى مثل تطبيق قوقل للواقع الإفتراضي فإننا نرى أنه لا يسمن ولا يغني من جوع.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق