التطبيقات

Google Drive يحصل على تحديث مهم يجلب فيه الكثير على أندرويد و iOS

Google Drive يحصل على تحديث مهم يجلب فيه الكثير على أندرويد و iOS
Google Drive يحصل على تحديث مهم يجلب فيه الكثير على أندرويد و iOS

تعتبر خدمة التخزين السحابي من قوقل Google Drive “قوقل درايف”، من أكثر الخدمات السحابية التي يعتمد عليها معظم المستخدمين، في الفترة الاخيرة شهدنا تركيز كبير من قبل الشركة بالإهتمام بخدمتها وخاصة في تطبيقاتها على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، في نفس السياق حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، حيث جلب العديد من الخيارات والإضافات الجديدة والمهمة بنفس الوقت.

على iOS بات التطبيق الآن يدعم خاصية اللمس “3D Touch” للهواتف الأخيرة لأبل “آيفون 6S و آيفون 6S بلس”، وبذلك سيستفيد المستخدم من هذه الخاصية بالوصول السريع والبحث عن الملفات عبر أيقونة التطبيق ودون فتحه.

على أندرويد و iOS وحتى شبكة الويب، الآن عززت الشركة من تحسين قدرات البحث عن الخدمة، حيث تم تضييق نطاق البحث للبحث عن ملف معين بعينه وذلك بتحديد نوعه من مربع ابحث مباشرة، كذلك إمكانية الوصول للبحث المتقدم بات الوصول إليه أسهل وأسرع وذلك بإضافته أيضًا في مربع البحث.

أيضًا لنتائج أفضل وأدق، يتيح لك التطبيق الآن البحث داخل الملفات المشتركة من قبل المسؤول بإستخدام إسم أو عنوان البريد الإلكتروني، كذلك القدرة على الوصول لخيارات البحث المتقدم لمعرفة آخر الملفات التي تم التعديل عليها كذلك تاريخ التعديل، حتى إمكانية البحث عن أي كلمة داخل هذه الملفات.

أخيرًا التحديث متاح حاليًا للجميع، يمكنكم الإستفادة منه بتحميله وذلك بالإنتقال إلى هنا.

المصدر: قوقل درايف

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق