الهواتف الذكيه

سوني تجهز لمعرض CES 2016 من خلال سلسه هواتف Xperia Z6

سوني تجهز لمعرض CES 2016 من خلال سلسه هواتف Xperia Z6
سوني تجهز لمعرض CES 2016 من خلال سلسه هواتف Xperia Z6

بدات عديد الشركات للتحضر من الان لمعرض CES 2016 الذي سيقام في لاس فيغاس في شهر يناير المقبل من السنه الجديده 2016 حيث يختص هذا المعرض بعرض اهم المنتجات الجديده للشركات بالاضافه الى نبذه او ملخص عن ما يمكن ان تكشف عنه الشركات العالميه في اوقات لاحقة .

من بين الشركات التي ستشارك في هذا المؤتمر بكل تاكيد هي شركه سوني اليابانيه حيث أظهر تقرير جديد صادر عن موقع ” gforgames ” يبين فيه بان الشركه ستقوم بالاعلان عن سلسه جديده من هواتف Xperia Z , وستشمل هذه الفئه هواتف ” flagships ” وهي Xperia Z6 Compact و هاتف Xperia Z6 بالاضافه الى  Xperia Z6 Plus و Xperia Z6 mini و Xperia Z6 Ultra و وجميعها ستعمل بمعالج Snapdragon 820 .

التقارير والتفاصيل الاوليه تشير الى ان الهواتف ستختلف في احجام الشاشه حيث سيحمل هاتف Xperia Z6 mini شاشه بحجم 4 انش , اما هاتف Xperia Z6 Compact فسيقدم شاشه بحجم 4.6 انش , و Xperia Z6 سيقدم شاشه بحجم 5.2 انش , اما عن هاتف Xperia Z6 Plus فسيقدم شاشه بحجم 5.8 انش والاخير Xperia Z6 Ultra سيقدم شاشه بحجم 6.4 انش وهذا ما يعني ان هناك هاتفين من هذه الفئه من ضمن هواتف ” flagships ” الذي ذكرناها سابقا في بدايه الخبر .

اذا ما صحت هذه الاخبار والتسريبات فهذا يعني ان سوني ستغامر بشكل كبير جدا العام المقبل من خلال اطلاق هذا الكم الهائل من الهواتف الذكيه في مطلع السنه الجديده , لكن هل ستنجح العملاقه اليابانيه فعلا في اقناع المستخدمين وبالاخص في اليابان بهذه السلسله الجديده ؟ .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق